آخر الأخبار العاجلة

مطار رأس الخيمة وطيران الخليج يوقعان اتفاقية بدء عمليات الناقلة إلى الإمارة روسيا تستقل فضائياً.. كشفت عن نموذج محطتها الفضائية الجديدة انطلاق بطولة أبوظبي الرياضي لكرة القدم بمشاركة 28 فريقا هجوم وحشي لقطيع هائج من البقر يسحق امرأة خمسينية «تويوتا» على عرش مبيعات السيارات عالمياً بالنصف الأول يدفع 230 ألف درهم مهراً ويطالب بها بعد الطلاق مات قبل صدور الحكم.. 600 ألف درهم تعويضاً لشاب أصيب في حادث مروري بريطاني ينفق ثروة على هواية غريبة لاتخطر على بال «المسعود للسيارات» تطلق «خدمة نيسان السريعة» في أحد مراكزها للصيانة «لامبورغيني» تسلم 5090 مركبة سيارة في النصف الأول

image

نظمت هيئة الطرق والمواصلات مبادرات متنوعة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، بالتعاون مع بنك أبوظبي الأول الشريك الرئيس في المبادرات، وشركة “كيوليس ام اتش أي” المسؤولة عن تشغيل وصيانة مترو دبي و تشغيل ترام دبي، وهيئة الهلال الأحمر، بالإضافة إلى مساهمة من دار الحي للخياطة الرجالية.

واستهدفت المبادرات الأطفال من فئة الأيتام من أجل إسعادهم وإدخال السرور إلى قلوبهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، بالإضافة لتعزيز نهج العمل الإنساني وتحفيز مختلف الفئات المجتمعية على المشاركة في المشاريع الإنسانية وفتح المجال أمام الراغبين في المساهمة بالإعمال التطوعية لإحياء قيم الخير والمساعدة.

ونظمت الهيئة مبادرة (بهجة العيد) بالتعاون مع هيئة الهلال، حيث تم توزيع قسائم مشتريات للأطفال، ورافقهم خلال رحة التسوق عدد من متطوعي الهيئة وممثلي هيئة الهلال الأحمر. ومن ضمن مبادرات عيد الفطر أيضا تم توزيع (كسوة العيد) على عدد من الأطفال، وتوزيع (العيدية) على أطفال المرحلة الابتدائية في المدارس. بالإضافة إلى تنظيم (رحلة ترفيهية) لـ30 طفل إلى حديقة ” أي إم جي”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-27-1.4423438

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single