آخر الأخبار العاجلة

طالب هندي يفقد حياته على يد معلمه بسبب خطأ إملائي علامة فارقة.. طائرة إطفاء برمائية الصينية تنجح في اختبار جمع الماء وضخه بعد تركه كوبا في ظلام دامس.. إيان يقطع الكهرباء عن أكثر من 1.8 مليون عميل في فلوريدا تلاميذ مدرسة ابتدائية في الصين.. يأكلون مما يُنتجون ويبيعون الفائض في السوق تصادم بين طائرتين بمطار هيثرو جهاز لتتبع مراحل النوم من أمازون طفل لبناني يبهر متابعيه على مواقع التواصل جيمس بوند.. 60 عاماً من الدهشة إياد الريماوي يعود إلى دبي.. «ليلة واحدة فقط في الأوبرا» فيصل طبارة قيماً فنياً لمعرض جناح الإمارات في بينالي البندقية

image

قال سعادة طارق هلال لوتاه، وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي إن انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “حفظه الله” رئيسا للدولة هو امتداد لمسيرة العطاء والنهضة والتمكين، وإرساء لمبادئ الأمن والأمان والاستقرار والتنمية المستدامة، التي لطالما تمتعت بها الإمارات وشعبها والمقيمون على أرضها الطيبة.

وأضاف لوتاه “اليوم تُرسم ملامح مرحلة جديدة نحو مستقبل مشرق ومزدهر، بذات الفكر الحكيم والرؤى السديدة والتوجيهات الرشيدة لتعزيز مكانة مميزة استثنائية للوطن عربياً وإقليمياً وعالمياً، ونحو مئوية تحدها الإنجازات والنجاحات الرائدة”.

وأشار سعادته إلى أن دولة الإمارات تعيش اليوم لحظة فارقة في تاريخها المشرف والمليء بالإنجازات والتميز، حيث كلنا ثقة بأن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان سيقود أبناء شعبه بذات الروح والأسس التي رسخها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه “، والمغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله”، فهو خير خلف لخير سلف، ولطالما كان خير سند لشعبه والأمتين العربية والإسلامية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-15-1.4435457

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single