آخر الأخبار العاجلة

طعنت زوجها بعد أن ضبطه يشاهد صورة امرأة.. ثم وقعت المفاجأة اختراق علمي.. علاج جديد لمرضى مهددين بالعمى جمارك دبي تضبط 3.7 كيلوجرامات ماريجوانا مع مسافر بالمطار جمارك دبي تضبط 3.7 كيلوغرام ماريغوانا مع مسافر بالمطار بالفيديو.. ممرضة العناية المركزة ترتكب حادثاً مرورياً أودى بحياة 6 أشخاص ارتدى الكفن بدل البدلة.. وفاة عريس غرقاً قبل زفافه بيوم أقوى أمطار في كوريا الجنوبية منذ 80 عاماً.. مقتل 8 أشخاص وفقدان 6 آخرين امرأة تقاضي فيسبوك بسبب ابنتها! الحفرة العملاقة في تشيلي تتسع والسلطات تتدخل المياه تتسرّب إلى خوذة رائد فضاء .. وناسا تستنفر وتوقف المشي في الفضاء حتى إشعار آخر !

image

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” إغلاق مركز صحة لخدمات كوفيد-19 من المركبة في الشامخة بأبوظبي اعتباراً من 1 أغسطس 2022.

وقالت إنه بإمكان الراغبين بإجراء فحص مسحة الأنف أو أخذ تطعيم كوفيد في أبوظبي حجز موعد في أي من مراكز صحة لخدمات كوفيد-19 من المركبة من خلال تطبيق شركة “صحة”.

ويمكن للراغبين الاطلاع على مواقع المراكز من خلال الرابط:
https://goo.gl/maps/3VTQJXi9QsmEqP519 وتوفر شركة “صحة” عدداً من مراكز خدمات كوفيد-19 من المركبة في جميع إمارات الدولة حرصاً منها للتيسير على المواطنين والمقيمين وتوفير أفضل الخدمات لهم.

وللحصول على التفاصيل الكاملة حول أقرب موقع لمراكز خدمات كوفيد ـ 19 من المركبة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:
https://www.seha.ae/screening-locations/ ويمكن كذلك حجز موعد من خلال التطبيق الذكي لشركة “صحة”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-29-1.4485297

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single