آخر الأخبار العاجلة

الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS السعودية .. القصاص من الخادمة قاتلة الطفلة نوال دبي تستقبل 9 ملايين سائح دولي في 8 أشهر بنمو 182 % ملتقى الموارد البشرية في دبي يناقش التحول الرقمي حاكم الشارقة: سأعمل على تغيير التشريع لمجالس الضواحي والقرى لسماع أصوات المجتمع ومطالباته «الموارد البشرية والتوطين» تطلق ملتقى المتعامل أولاً الافتراضي قطاع مركبات الأجرة في دبي ينمو بنسبة 27% في النصف الأول من 2022 وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية يشارك في اجتماعات لجان البرلمان العربي بالقاهرة بـ 3 أحداث عالمية.. الإمارات عاصمة الإعلام في المنطقة

image

أصبحت شيخة المري، الإماراتية الوحيدة المبتعثة لدراسة الطيران المدني في إيطاليا.

ووجهت المري شكرها إلى القيادة الرشيدة، وأم الإمارات، سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية على كل ما تقدمه من تمكين ودعم لبنات الإمارات، معربة عن فخرها بتمثيل المرأة الإماراتية في إيطاليا.

وأكدت شيخة أن النماذج النسائية الإماراتية أصبحن قدوة لفتيات الغد بما حققنه من نجاحات وإنجازات نوعية متعددة المجالات، وتمثيلهن لوطنهن الإمارات في مختلف المحافل الدولية.

كما وجهت المري شكرها لوالديها وأسرتها على دعمهم المستمر لتتمكن من تحقيق حلمها، والتحليق في سماء الوطن.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-28-1.4503138

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single