آخر الأخبار العاجلة

رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية اعتبارا من 25 أكتوبر اعتقال رجل يكره زوجته جدا.. انتقم منها لعقود بطريقة لاتصدق مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» المحترفين الإماراتية تعلن الفائزين بمبادرة دوري الجماهير ملياردير روسي يحقق انتصاراً بمعركة احتجاز يختيه في فرنسا تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ 2769 مستشارًا قانونيًّا ينتمون إلى 78 جنسية يزاولون مهنة الاستشارات القانونية في دبي طرق دبي توفر رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية

image

كشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن إجراء 233,268 فحصاً خلال 24 ساعة على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي، وذلك تماشياً مع خطة الوزارة لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» والمخالطين لهم وعزلهم.

‏‎وأسهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة في الكشف عن 472 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 1,022,538 حالة. وأعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عدم تسجيل أي حالة وفاة خلال 24 ساعة، وبذلك يستقر عدد الوفيات في الدولة عند 2,342 حالة.

‏‎كما أعلنت الوزارة عن شفاء 417 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 1,002,047 حالة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-18-1.4516857

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single