آخر الأخبار العاجلة

ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري توقعات باستمرار مبيعات السيارات العالمية دون مستويات ما قبل الجائحة للعام الرابع مكلف جداً.. لماذا لا يتم الاستغناء عن طلاء الطائرات!؟

image

تمكن قسم شرطة مطار الشارقة من ضبط‏ مسافر في العقد الثالث، أثناء مغادرته الدولة متجهاً إلى وطنه،‏ بتهمة الاستيلاء على مال الغير بقصد التملك، إذ تبين بحوزته مصوغات من الذهب تقدر بـ430 ألف درهم، قام بإخفائها بين أمتعته الشخصية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى الاشتباه بشخص من الجنسية الآسيوية عند نقطة تفتيش الأمتعة بمطار ‏الشارقة ‏الدولي، وبعد التفتيش تبين أنه يحمل كميات كبيرة من المشغولات الذهبية مخبأة بين أمتعة السفر الخاصة به، دون فواتير أو أوراق تثبت ملكيته، وعند سؤاله عن الفواتير، لوحِظت عليه علامات القلق والارتباك، ونتيجةً ‏للحس الأمني وتراكم الخبرات الميدانية والتفتيشية لدى ضباط وأفراد قسم شرطة مطار الشارقة، قام الأفراد المختصون بفتح حقائب الشحن الخاصة بالمسافر ، وتم العثور على كميات آخري من الذهب، وكشفت التحقيقات ‏عن عثور المتهم على الذهب في إحدى المناطق الرملية في الدولة، وقام بالاستيلاء عليها، دون الرجوع إلى الجهات الأمنية لتسليم المعثورات، وتمت إحالته للجهات المختصة.‏

حرفية

وأكد المقدم مطر سلطان الكتبي رئيس قسم شرطة المطار التابع لإدارة شرطة المنافذ والمطارات، أن قسم شرطة المطار يمتلك عناصر شرطية متميزة ومدربة بحرفية، وذات خبرة وحس أمني عالي، لافتاً إلى أن هذه ‏الضبطية تعكس المهارات التدريبية المتقدمة التي يتلقاها عناصر شرطة المطار، وحرصهم الشديد على تقديم أفضل ما لديهم من أداء مميز، وتغلّبهم على مختلف التحديات.

وتدعو القيادة العامة لشرطة الشارقة كافة أفراد المجتمع إلى الإبلاغ الفوري في حال العثور على أي ممتلكات خاصة أو معثورات، وتسلميها إلى أقرب مركز شرطة، إذ تعمل شرطة الشارقة على تعزيز الأمن والأمان، تحقيقاً لجودة الحياة لأفراد المجتمع .

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/accidents/2022-08-31-1.4505151

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single