آخر الأخبار العاجلة

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام القرقاوي يعلن تفاصيل مبادرة نوابغ العرب للإشراف على 1000 نابغة عربي الصحف العمانية: زيارة محمد بن زايد للسلطنة نقلة كبرى في تاريخ علاقات البلدين حمدان بن محمد: دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر خدمات الحكومات المحلية عبر الانترنت

image

نفت القيادة العامة لشرطة عجمان إشاعة فقدان طفل يباغ من العمر 13 سنة في عجمان، موضحة أن الطفل خرج من منزل ذويه إثر مشاكل اسرية بسيطة ثم أعادته شرطة عجمان لأهله بسلام في أقل من 14 ساعة.

وقال رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل المقدم محمد عبد الله أبو شهاب أن والد الطفل حضر إلى مركز الشرطة مفيدا ان الطفل خرج بعد حدوث مشكله عائلية طالباً المساعدة في اعادته للمنزل، ولكن تداول بعض الأفراد اشاعة تغيب الطفل وفقدانه مما أدى إلى انتشارها رغم عودة الطفل سالماً إلى ذويه في نفس اليوم.

ودعا المقدم محمد أبو شهاب الجمهور وأفراد المجتمع إلى توخي الحذر من نشر الشائعات، مؤكداً أن شرطة عجمان لا تتهاون مع نشر الشائعات، وأن على الجمهور استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-05-1.4489559

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single