آخر الأخبار العاجلة

رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي علاقات البلدين تخطو بثبات في تعزيز أواصر التعاون دبي مساهم رئيس في تشكيل رؤية عالمية للتكنولوجيا المتقدمة تيك توك يطلق برنامج مركز تيك توك للمبدعين ابتكار ينهي معاناة مرضى السكري من حقنة الإنسولين 7795 طلباً لتوصيل الكهرباء والمياه في الشارقة منذ بداية العام

image

تمكنت شرطة عجمان من مساعدة سيده من الكويت بعد أن عانت من صعوبة الحصول على شحنتها المطلوبة من الامارات، وذلك سعيا لتحقيق المسؤولية المجتمعية وحرصا على إعادة الحقوق لأصحابها.

وقال المقدم يحيى خلف المطروشي رئيس مركز شرطة الحميدية الشامل أن شرطة عجمان تلقت شكوى عبر قنوات التواصل الاجتماعي ( الانستغرام) من سيدة من دولة الكويت الشقيقة، كانت زائرة للدولة في إمارة عجمان، وقامت بطلب بضاعة من محل ملبوسات ودفعت مبلغ السلع لاستلامها بالشحن بعد المغادرة، وبعد أن غادرت الدولة لم تستلم الشحنة بسبب خلاف نشب بينها وبين البائع على مبلغ الشحن.

وقال المقدم يحيى خلف المطروشي أنه تم بتكليف أحد الضباط باستلام البلاغ وفي غضون نصف ساعة استطاع الملازم أ خميس مطر الكتبي الوصول إلى البائع وباتخاذ الاجراءات اللازمة استلم البضاعة منه وتواصل مع الشاكية وقام بإرسال بضاعتها عبر شركة dhl في نفس اليوم واستلمتها الشاكية في اليوم التالي من تلقى الشكوى في دولة الكويت الشقيقه.

من جانبها عبرت السيدة عن فرحتها الغامرة وفخرها بشرطة عجمان لحرصها على إعادة الحقوق لإصحابها رغم تقديمها الشكوى عبر الانستجرام، متمنية لشرطة عجمان التقدم والتوفيق في تعزيز الأمن وخدمة المجتمع.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/accidents/2022-08-27-1.4502494

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single