آخر الأخبار العاجلة

فوز ثلاثة علماء بجائزة نوبل في الكيمياء مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي

image

تمكنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة من ضبط سائق مركبة (29 عاماً) تسبب في صدم شخص آسيوي كان يقود دراجته الهوائية في أحد شوارع الإمارة، وفر هارباً من موقع الحادث الذي أسفر عنه وفاة الشخص.

وأوضح النقيب عبدالرحمن أحمد الشحي مدير فرع المباحث والتعقيب بإدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة، بأنه فور تلقي البلاغ تم تشكيل فريق من فرع المباحث والتعقيب لجمع المعلومات والتحري عن الشخص المتسبب في الحادث والمركبة المستخدمة، كما تم الاستعانة بكاميرات المراقبة الأمنية المنتشرة في شوارع الإمارة، لمراجعتها والوقوف على أية مقاطع مصورة قد تسهم في التعرف على المركبة المتسببة.

وبعد عمليات بحث وتحري مستفيضة، تمكن فريق العمل من التوصل إلى مكان المركبة وضبط سائقها، وبعد التحقيق المبدئي معه أقر بقيامه بصدم قائد الدراجة الهوائية ولاذ بالفرار من موقع الحادث، وقد أحيل إلى الجهات المختصة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/accidents/2022-08-18-1.4496844

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single