آخر الأخبار العاجلة

المصريون يقتربون من العثور على ملكتهم المفقودة مطارات أبوظبي ترحب بإطلاق رحلات «فيستارا» تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع بعد تعذيبها بسلك الشاحن وحرقها .. أب مصري يقتل طفلته لأنها فتحت الثلاجة دون إذنه الشرطة البريطانية تعثر على جثة طفل قتل قبل 58 عاماً «ليمفو» تطلق ساعة ذكية بهيكل مصنوع من الزنك «أوبتيموس».. «روبوت» شبيه بالإنسان «غالاكسي زد فولد 4» القابل للطي.. جهاز مثالي لألعاب الفيديو أبوظبي تحقق أعلى نسبة تطعيم ضد «كورونا» عالمياً

image

تمكنت شرطة رأس الخيمة من إلقاء القبض على شخصين (إفريقيين) حاولا السطو على محال تجارية برأس الخيمة.

وأفادت شرطة رأس الخيمة بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بوجود شخصين يحاولان السطو والسرقة على بعض المحال باستخدام السلاح الأبيض.

وعلى الفور تم تشكيل فريق مختص وخلال ساعات قليلة وفي زمن قياسي تم ضبط المشتبه فيهما وبحوزتهما الأدوات المستخدمة في السرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتهما إلى النيابة العامة في رأس الخيمة.

وأكدت شرطة رأس الخيمة أنها على أتم الجاهزية، بفضل الإمكانات النوعية والكوادر المؤهلة القادرة على الوصول لمرتكبي الجرائم، حفاظاً وتحقيقاً للأمن والأمان في جميع مناطق الإمارة وسلامة أفرادها من جميع أنواع الجرائم الدخيلة على المجتمع الإماراتي.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/accidents/2022-09-17-1.1668610

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single