آخر الأخبار العاجلة

خورفكان يضم اليوناني باناجيوتيس رئيس الدولة ونائبه يهنئان الرئيس الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده الإمارات.. السبت 8 أكتوبر إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية شرطة دبي تضيف أول سيارة كهربائية فارهة لأسطول دورياتها سلب مجوهرات بـ 3 ملايين يورو من برازيلية في أسبوع الموضة بباريس شما بنت سلطان بن خليفة تفوز بجائزة القادة الشباب في مجال التغير المناخي من مركز تريندز للبحوث والاستشارات ميزة جديدة في يوتيوب شورتس لمقارعة تيك توك إيلون ماسك يعرض الروبوت الشهيرأوبتيموس الشبيه بالإنسان زلزال بقوة 6 درجات يضرب غربي إندونيسيا هايبر ستينغ.. طائرة توصلك من لندن إلى نيويورك في 80 دقيقة (فيديو)

image

زار السفير سعود حسن النصف، القنصل العام لمملكة البحرين الشقيقة في دبي، القيادة العامة لشرطة دبي، وكان في استقباله اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، بحضور العميد سعيد العيالي، نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الإدارة والرقابة، والعقيد عادل الجوكر، مساعد المدير العام للإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون البحث والتحري، وعدد من الضباط.

ورحب اللواء خليل المنصوري في بداية اللقاء، بقنصل عام مملكة البحرين الشقيقة، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في أداء المهام والمسؤوليات الموكلة إليه بما يعزز علاقات الأخوة والتعاون بين الجانبين. وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين القيادة العامة لشرطة دبي والقنصلية البحرينية، ومناقشة آخر المستجدات وتبادل الأحاديث الودية والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-18-1.4496646

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single