آخر الأخبار العاجلة

ميزة جديدة في يوتيوب شورتس لمقارعة تيك توك إيلون ماسك يعرض الروبوت الشهيرأوبتيموس الشبيه بالإنسان زلزال بقوة 6 درجات يضرب غربي إندونيسيا هايبر ستينغ.. طائرة توصلك من لندن إلى نيويورك في 80 دقيقة (فيديو) بعد 84 عاماً من الخدمة.. إذاعة بي بي سي العربية تختفي إلى الأبد سلب سيدة أعمال برازيلية بـ أسبوع الموضة في باريس مجوهرات بـ 3 ملايين يورو فيضان الأنهر في سلوفينيا جراء تساقط أمطار غزيرة.. فيديو خليجي يتهم صديقه بالاستيلاء على 6 ملايين درهم «ستيلانتس» تحتفل بتصنيع 7 ملايين سيارة دراسة أميركية توصي بشحن السيارات نهاراً!

image

واصلت إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالتعاون مع مبادرة الروح الإيجابية بشرطة دبي، نشاطات التوعية في المدارس مع انطلاقة العام الدراسي الجديد، ضمن فعاليات مبادرة «العودة للمدارس»، وذلك لنشر الوعي الأمني والمروري والسلامة العامة بين الطلبة.

وأكد الرائد علي يوسف آل علي، رئيس قسم التنوع الثقافي، في إدارة التوعية الأمنية، أن فرق العمل وبتوجيهات من العميد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة، ومتابعة بطي أحمد بن درويش الفلاسي، مدير إدارة التوعية الأمنية، تواصل فعاليات النزول الميداني إلى مختلف مدارس إمارة دبي لنشر التوعية، حيث زارت ضمن خطة عملها مدرسة القيم، ومدرسة التربية الوطنية، والمدرسة الأهلية الخيرية، ومدرسة حماية، وروضة الورقاء، وروضة الشرطة.

وأشار إلى أن فرق العمل نظمت مسابقات توعوية للطلبة ووزعت عليهم الهدايا، إلى جانب تمكينهم من التعرف على دوريات شرطة دبي الفارهة، وتقديم محاضرات توعوية في الجانب المروري والسلامة العامة على الطريق وأثناء استخدام الحافلات المدرسية.

ومن جانبها، أكدت فاطمة بوحجير منسقة مبادرة الروح الإيجابية، أن زيارة المدارس تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على دعم الطلبة، ومشاركتهم فرحة العام الدراسي الجديد والعودة الآمنة للمدارس، ونشر الوعي لديهم من خلال البرامج والفعاليات والمبادرات المتنوعة والهادفة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-08-1.4510573

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single