آخر الأخبار العاجلة

القبض على لص متسلسل مدمن على ملابس «سبونج بوب» نزهة عادية تقود بريطانيا إلى كوكايين بقيمة 90 مليون جنيه دراسة تكشف : أسلوب جديد للعلاج الكيماوي يخفف آلام مرضى السرطان الاتحاد للطيران تُحلّق إلى 71 وجهة تربط 45 دولة حول العالم فوز ثلاثة علماء بجائزة نوبل في الكيمياء مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة

image

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي إلقاء القبض على 796 متسولاً و1287 بائعاً متجولاً خلال النصف الأول من العام الجاري ضمن حملتها المُستمرة “التسول مفهوم خاطئ للتراحم” والهادفة إلى تعزيز الوعي بمخاطر ظاهرة التسول والحفاظ على أمن المجتمع واستقراره وضبط المتسولين في الأماكن العامة ممن يحاولون استغلال تعاطف الناس للحصول على مال بطريقة غير قانونية.

ودعت شرطة دبي أفراد الجمهور للإبلاغ عن المتسولين الذين يحالون استعطاف واستجداء أفراد المجتمع عبر مظاهرهم الخادعة وادعاء الحاجة المادية مبينةً أنه بالإمكان تقديم البلاغات عبر خدمة “عين الشرطة” التي تعتبر إحدى الخدمات التي توفرها شرطة دبي على تطبيقها الذكي وتهدف إلى إشراك أفراد المجتمع في حفظ الأمن والحد من الجريمة والإبلاغ عن التجاوزات غير القانونية.

ولفتت شرطة دبي إلى أن خدمة ” عين الشرطة” هي خدمة تفاعلية تُمكن أفراد المجتمع من التواصل مع شرطة دبي للإبلاغ عن أية تجاوزات من شأنها أن تضع مرتكبيها تحت طائلة القانون.

وأكدت شرطة دبي أن الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية تقوم سنوياً بوضع خطة أمنية متكاملة لمكافحة التسول من خلال تكثيف الدوريات في الأماكن العامة المتوقع تواجد المتسولين فيها وذلك للتصدي للظاهرة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-14-1.4514504

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single