آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

تبرعت القيادة العامة لشرطة دبي بمبلغ مليون درهم لصالح حملة “المليار وجبة”، دعما لجهود المبادرة الأكبر في المنطقة التي أطلقتها “مبادرات محمد بن ً راشد آل مكتوم العالمية” لإغاثة المحتاجين، وتوفير العون الغذائي للأقل حظا في 50 دولة حول العالم.

تشكّل مساهمة شرطة دبي دعمًا سخيًّا يُضاف إلى تبرعات الأفراد والمؤسسات من مختلف القطاعات المهتمة بأعمال الخير، وتولي أهمية لتوفير الأمن الغذائي للجوعى و الذين يعانون من سوء التغذية بسبب ظروفهم الاجتماعية والإنسانية الصعبة.

و أكد معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، أن الحملة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” ترسخ من المكانة الريادية لدولة الإمارات عالميا في العمل الإنساني، وتؤكد سمعتها نموذجا ملهما في إغاثة الشعوب وتخفيف المعاناة والمسارعة لمد يد العون للمحتاجين في كافة أنحاء العالم في مختلف الأوقات والأزمات.

وقال معاليه: ” يشرفنا المشاركة في الحملة، والتبرع بمبلغ مليون درهم لدعم أهدافها الإنسانية التي تعزز من قيم التراحم والتكافل، وتحض المجتمعات على توحيد جهودها، مؤسسات وشركات وأفرادا ليكونوا جزءاً من مهمة إنسانية ضخمة في هذا الشهر الفضيل.. ونحن في شرطة دبي نؤكد دعمنا لجميع المبادرات والحملات الإنسانية، إيمانا بأن المسؤولية المجتمعية واجب وطني يُحتم علينا أن نبذل في سبيلها كل الجهود، ونرسخ من خلالها القيم النبيلة للشعب الإماراتي”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-26-1.4422639

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single