آخر الأخبار العاجلة

خورفكان يضم اليوناني باناجيوتيس رئيس الدولة ونائبه يهنئان الرئيس الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده الإمارات.. السبت 8 أكتوبر إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية شرطة دبي تضيف أول سيارة كهربائية فارهة لأسطول دورياتها سلب مجوهرات بـ 3 ملايين يورو من برازيلية في أسبوع الموضة بباريس شما بنت سلطان بن خليفة تفوز بجائزة القادة الشباب في مجال التغير المناخي من مركز تريندز للبحوث والاستشارات ميزة جديدة في يوتيوب شورتس لمقارعة تيك توك إيلون ماسك يعرض الروبوت الشهيرأوبتيموس الشبيه بالإنسان زلزال بقوة 6 درجات يضرب غربي إندونيسيا هايبر ستينغ.. طائرة توصلك من لندن إلى نيويورك في 80 دقيقة (فيديو)

image

حققت إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، رغبة عائلة الطفل سالم المهيري، في أن يعايش تجربة أداء مهمة ضابط شرطة لمدة يوم عمل، ووفرت له زي ضابط شرطة، ومكنته من أداء مهام الضابط الميدانية ضمن جولة في الدوريات الرياضية الفارهة.

واصطحبت شرطة دبي الطفل ضمن جولته في الدورية الفارهة إلى مركز الشرطة الذكي «SPS»، وشاهد عروضاً للكلاب البوليسية بالتعاون مع إدارة التفتيش الأمني K9.

وأكد بطي أحمد بن درويش الفلاسي مدير إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، أن تحقيق أمنية الطفل، تأتي ضمن برنامج «إسعاد طفل» الهادف إلى تحقيق أمنية الأطفال في إطار التوجه الاستراتيجي لشرطة دبي في إسعاد المجتمع، مشيراً إلى أن شرطة دبي لا تتوانى عن تلبية أو تحقيق الطلبات في إطار رسالتها لنشر السعادة وتعزيز الثقة بالأجهزة الشرطية التي تلعب دوراً اجتماعياً مهماً، إلى جانب دورها في المجال الأمني.

وبدوره، أكد الرائد علي يوسف آل علي، رئيس قسم التنوع الثقافي في إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، أن تولي الطفل لمهام ضابط شرطة جاء تحقيقاً لطلب عائلته التي كانت في زيارة إلى إحدى فعاليات القيادة العامة لشرطة دبي، وسألت عن إمكانية تحقيق أمنية لطفلها ضمن برنامج «إسعاد طفل».

وتقدمت عائلة الطفل بالشكر للقيادة العامة لشرطة دبي على حرصها على إسعاد طفلها وتحقيق أمنيته.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-09-1.4511241

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single