آخر الأخبار العاجلة

وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو Helix.. روبوت يتحدّى كل التضاريس (فيديو) قاضٍ يوقف دعوى تويتر ضد ماسك للسماح بإتمام الصفقة قيادات إعلامية لـ«البيان »: عزز التنافسية عبر مبادرات للارتقاء بالمحتوى ستيوارت أودا: الإمارات مصدر إلهام في التكنولوجيا الزراعية «باجاني» تطلق طراز «Utopia».. الأقوى في تاريخها 6 عادات خاطئة للسائق تلحق الضرر بالسيارة 4 سيارات صينية الأكثر انتشاراً في السوق الخليجية 2022 «نخلة جميرا دبي» عنوان الرفاهية والإبداع «نوبل الآداب» للفرنسية أني إرنو.. «رحلة في اكتشاف الجذور والقيود الجماعية»

image

استقبل العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية في شرطة الشارقة، وفداً من الإدارة العامة للعمليات المركزية بوزارة الداخلية، برئاسة العميد الدكتور سالم عبدالله الحبسي، والوفد المرافق له، وذلك بحضور المقدم الدكتور سامح خميس الحليان نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم محمد ماجد الشامسي، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص بالقيادة العامة لشرطة الشارقة.

وتأتي الزيارة بهدف اطلاع الوفد الزائر على الممارسات الخاصة باستمرارية الأعمال التابعة للقيادة، وتجربتها الرائدة في حصولها على شهادة المعيار الوطني لنظام استمرارية الأعمال الحاصل على النسبة الكاملة والمطابقة 100% من قبل الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، باعتبار أن شرطة الشارقة أول جهة شرطية تحصل على المواصفة على مستوى وزارة الداخلية، وأول جهة محلية على مستوى إمارة الشارقة تحقق النسبة الكاملة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-25-1.4482501

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single