آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

أسعدت شرطة أبوظبي ومؤسسة تحقيق أمنية الطفل عمر (3 سنوات ) وحققت أمنيته باقتناء سيارة كهربائية تحمل شعار الشرطة، وجاء تحقيق أمنية الطفل عمر بمناسبة مشاركة المؤسسة في الاحتفالات الدولية بيوم الأمنية العالمي الذي يصادف 29 أبريل من كل عام.

وزار فريق من مديرية شرطة العين وادارة المراسم والعلاقات العامة بشرطة أبوظبي، الطفل عمر في منزل العائلة وبعد تسليمه زي الشرطة وارتدائه تفقد إحدى سيارات الشرطة من الداخل ثم قام بتجربة إضاءة أنوار الدورية، وعند خروجه من السيارة تفاجأ بإهدائه السيارة الكهربائية التي طالما حلم بها وهي تحمل شعار الشرطة، وسارع الى تجربتها في الساحة أمام منزل عائلته.

وقدم فريق عمل مؤسسة “تحقيق أمنية” الشكر والتقدير لشرطة أبوظبي على حرصها واهتمامها بإسعاد الأطفال وإدخال الفرح والسرور إلى قلوبهم وقلوب أسرهم، ومسارعتها إلى تحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من حالات صحية تهدد حياتهم بشكل عام، وتترك أثراً جيدا في نفوسهم وتشجعهم على بذل المزيد من الجهد في مسيرة العلاج.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-29-1.4424711

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single