آخر الأخبار العاجلة

الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS السعودية .. القصاص من الخادمة قاتلة الطفلة نوال دبي تستقبل 9 ملايين سائح دولي في 8 أشهر بنمو 182 % ملتقى الموارد البشرية في دبي يناقش التحول الرقمي حاكم الشارقة: سأعمل على تغيير التشريع لمجالس الضواحي والقرى لسماع أصوات المجتمع ومطالباته «الموارد البشرية والتوطين» تطلق ملتقى المتعامل أولاً الافتراضي قطاع مركبات الأجرة في دبي ينمو بنسبة 27% في النصف الأول من 2022 وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية يشارك في اجتماعات لجان البرلمان العربي بالقاهرة بـ 3 أحداث عالمية.. الإمارات عاصمة الإعلام في المنطقة

image

نفذت إدارة طيران شرطة أبوظبي بقطاع العمليات المركزية مهمتين إنسانيتين الأولى بنقل طاقم طبي لإجراء عملية قيصرية لأم عربية الجنسية حامل تعاني من حالة حرجة في مستشفى جزيرة دلما، والثانية بنقل طفليها التوأم بالطائرة لمستشفى مدينة زايد في منطقة الظفرة.

وكانت الطائرة قد باشرت مهامها بنقل الطاقم الطبي من مستشفى مدينة زايد إلى موقع الأم في مستشفى جزيرة دلما وأجرى لها عملية قيصرية تكللت بنجاح في ولادة طفلين توأم ناقصي النمو “خُدج” نقلتهما بواسطة الحاضنة في الطائرة إلى مستشفى مدينة زايد لتلقى العناية اللازمة .

وأوضحت طيران شرطة أبوظبي أن الحاضنة جهاز يستخدم خلال عمليات الإسعاف الجوي لتقديم مجموعة كاملة من العناية الطبية المركزة بأمان للأطفال ناقصي النمو والذين يحتاجون إلى النقل بين المستشفيات.
وأكدت حرص المسعفين الجويين على توفير الرعاية الطبية اللازمة أثناء النقل إلى مستشفى مدينة زايد ضمن اهتمام شرطة أبوظبي بتقديم أفضل الممارسات للمرضى وتوفير أحدث المعدات والأجهزة للعناية خلال عمليات النقل بالإسعاف الجوي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/accidents/2022-09-08-1.4510419

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single