آخر الأخبار العاجلة

وفد ناشئي أندية أبوظبي يبدأ فترة معايشة بأكاديمية مانشستر سيتي تقرضه 27 ألف درهم ويحلف بعدم استلامها لحماية الركاب .. مترو سان فرانسيسكو يستعين بصقر سيدة بريطانية محظوظة جدا جمل يموت بضربة شمس.. وطيور تسقط من السماء «الإمارات للخدمات الصحية» تحصل على «الاعتماد المؤسسي» من المعهد الوطني للتخصصات الصحية طقس الغد حار وصحو إلى غائم جزئياً أم تقتل ابنتها بسبب خلافات أسرية تفاصيل صادمة للجريمة التي هزت مصر.. فتاة الشرقية ظهرت في فيلم من إنتاج وتأليف قاتلها 38000 تصريح لمستخدمي السكوتر الكهربائي في دبي

image

شهد المقدم ركن طيار الشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان، مدير إدارة الدوريات الخاصة بقطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي، حفل تخريج أول دورة تأسيسية للتدريب والتأهيل على الفروسية للعاملين في قيادة الوحدات المساندة بأبوظبي من فئة صف الضباط والأفراد.

وركزت الدورة التي استمرت 3 أشهر على تدريب الفرسان على كيفية التعامل مع الخيول من خلال رعايتها ومتابعتها، وتحسين مستوى أداء الفرسان وتنمية مهاراتهم وقدراتهم التدريبية ورفع كفاءتهم التخصصية في أعمال الفروسية والإلمام بالإجراءات المطلوبة في التعامل مع الخيول. حضر الحفل المقدم خالد علي الجنيبي، رئيس قسم الفروسية بالوكالة في قيادة الوحدات المساندة بأبوظبي، وعدد من رؤساء أقسام إدارة الدوريات الخاصة والضباط وضباط الصف بشرطة أبوظبي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-02-1.4487513

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single