آخر الأخبار العاجلة

جينا لولو بريجيدا من السينما إلى السياسة في سن الـ 95 «ذا جرين بلانيت».. رحلة في الغابات الاستوائية المطيرة وسط دبي نحلة تدخل في فم رئيس وزراء كندي وتستقر ببطنه.. فيديو محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان رئيسة الهند بذكرى الاستقلال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان رئيسة الهند بذكرى الاستقلال «العميد».. أسرة واحدة في مواجهة التحديات الأحوال الجوية تلغي تجربة البطائح الودية 24 مشاركاً يتنافسون على بطولة الشواء في الأرجنتين مكتوم بن محمد: علاقاتنا التجارية مع الهند ممتدة منذ مئات السنين نوف الهرمودي «هاكر» أخلاقي يتصدى للاحتيال الإلكتروني

image

اطلع وفد من قسم الموروث الشرطي في إدارة المراسم والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي على أفضل الممارسات المطبقة في الأرشيف والمكتبة الوطنية.

وثمّن عبدالله ماجد آل علي مدير عام الأرشيف والمكتبة الوطنية خلال لقائه الوفد دور شرطة أبوظبي في الحفاظ على موروثها التاريخي والجهود المستمرة في توثيق مسيرتها عبر المراحل التاريخية منذ تأسيسها.

واستعرض مع وفد شرطة أبوظبي سبل تعزيز التعاون والشراكة بين الجهتين إلى جانب التعريف بجهود الأرشيف بالأنظمة والخطط التشغيلية المعمول بها في المؤسسة وتم تبادل الكتب والإصدارات التاريخية في مبنى الأرشيف والمكتبة الوطنية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-29-1.4485390

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single