آخر الأخبار العاجلة

مصر: حبس 7 أشخاص بينهم زوجته.. بتهمة تعذيب وترويع صيدلي حلوان 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل مفاجأة كبيرة حول قاضي محاكمة المتهم بقتل فتاة الشرقية آخر رسالة لصيدلي حلوان قبل إلقائه من الطابق الخامس نور دبي تستأنف نشاطها الإنساني في نيبال الإمارات للطاقة النووية تسلط الضوء على دور القطاع في تحقيق الحياد المناخي الطب الشرعي يحدد السبب المباشر لوفاة طفل داخل مدرسة بمكة مصر.. تحذير من موجة حر شديدة تضرب البلاد مصر.. قرار عاجل من النائب العام حول مقتل صيدلي حلوان

image

ضبطت شرطة أبوظبي أشخاصًا من جنسيات مختلفة قاموا بنشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تسلقهم بالدراجات الهوائية جسرًا في أبوظبي وقيامهم بحركات استعراضية خطرة، على نحو مناف للقوانين والأنظمة المرورية، وجاري إحالتهم للجهات المختصة.

وقام الأشخاص المضبوطين بالاستعراض بالدراجات الهوائية على الجسر بصورة خطرة غير مبالين بأرواحهم وأرواح مستخدمي الطريق، في تصرفات غير حضارية تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أن المشاركة في الاستعراضات والتباهي بقيادة الدراجات في أماكن خطرة ونشر مقاطع فيديو تحتوي على تلك التصرفات السلبية المرفوضة في مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض مرتكبيها للمساءلة القانونية وحثت الشباب على الالتزام بالقوانين والتحلي بالمسؤولية، وعدم تعريض حياتهم وحياة الآخرين للخطر، وتعزيز السلوكيات الإيجابية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/accidents/2022-08-23-1.4499767

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single