آخر الأخبار العاجلة

اليابان تفتح أبوابها للسياح بدءاً من 11 أكتوبر المقبل مسافر دوت كوم: السياحة الرياضية تسهم بنمو القطاع في الشرق الأوسط بنسبة 30% مجلس دبي للإعلام يناقش الخطة الاستراتيجية لتطوير مؤسسة دبي للإعلام النائب العام لإمارة أبوظبي يستقبل السفير الإندونيسي أطباء: نمط الحياة الصحي صمام أمان لحماية القلب اقتصادية عجمان تغلق المدرسة غير المرخصة بعد واقعة نهب الرسوم 50 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة أبوظبي «جراند سلام» للجودو بالاسيوس: شخصية الفريق وراء قبولي عرض الاحتراف في العين الإمارات للتحكيم الرياضي ينظم دورات للمحكمين.. ويشارك في مؤتمر «كاس» بسويسرا الصفقات الجديدة و3 جولات بدوري أدنوك تجهز الوحدة والشارقة لنهائي كأس رئيس الدولة

image

خالفت شرطة أبوظبي 162 سائقاً بالتعاون مع مركز التحكم والمتابعة بسبب إلقاء المخلفات على الطرق والمرافق العامة أثناء قيادة مركباتهم، خلال النصف الأول من عام 2022، ونصحت مستخدمي الطريق بإلقاء القمامة والمخلفات في الأماكن المخصصة لها ومراعاة السلامة البيئية والصحة العامة والحفاظ على المظهر الحضاري للإمارة.

ودعت سائقي المركبات إلى الالتزام وتنبيه الركاب معهم بعدم إلقاء أي مخلفات والمشاركة في تعزيز السلوكيات الإيجابية بالمحافظة على البيئة والمظهر العام للمدن، موضحة أن هذا التصرف قد يتسبب في تلوث البيئة، وحثت على ضرورة التعاون مع الجهات المختصّة في الاهتمام بالصحة والسلامة والبيئة بالتخلص من المخلفات المستخدمة في حاويات القمامة المغلقة.

وذكرت أن قانون المرور أوضح في المادة رقم (71) أن «إلقاء المخلفات من المركبات على الطريق يُعدّ مخالفة أثناء القيادة غرامتها 1000 درهم، وتسجيل ست نقاط مرورية على السائقين المخالفين».

وأكدت الحرص على مواصلة جهودها في توعية السائقين ومستخدمي الطرق بتفادي السلوكيات غير الحضارية التي يرتكبها بعض السائقين بلا مبالاة والتسبب في تشويه البيئة.

• 1000 درهم غرامة رمي مخلفات من المركبات على الطريق وست نقاط مرورية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/accidents/2022-08-19-1.1660435

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single