آخر الأخبار العاجلة

حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها» في متحف باخ.. تعلّم تأليف الموسيقى مسلسل أميركي جديد يختار أبوظبي موقعاً للتصوير

image

وقعت أكاديمية ربدان وجامعة الدفاع الإندونيسية «RIDU» مذكرة تفاهم، في سنتول، بإندونيسيا، بحضور فرابوو سوبيانتو وزير الدفاع الإندونيسي، وذلك بهدف تدشين التعاون المشترك بين الجانبين في المجالات العلمية والأكاديمية والمهنية ضمن قطاعات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات.

وتنص مذكرة تفاهم على تبادل المعلومات والخبرات والتجارب رفيعة المستوى، والتعاون في مجالات البحث والتطوير المشترك، وتطوير البرامج الأكاديمية والمهنية ذات الصلة بالدفاع والأمن، إلى جانب تعزيز بناء القدرات متعددة التخصصات في إطار شراكة مثمرة ورائدة بين الطرفين. وتسهم المبادرة في تنفيذ برامج التبادل الطلابي المشتركة بما يمكن الطلاب من كلا الجانبين من الانخراط في منظومة تعليمية جديدة مع مدرسين وزملاء آخرين، بما يصب في نهاية المطاف في تعزيز تبادل المعرفة والخبرات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-20-1.4518137

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single