آخر الأخبار العاجلة

دراسة تكشف إمكانية تغيير سلوك قطرات الماء من خلال إطلاق الشحنات الكهربائية من طائرات الدرون سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بتعديل المرسوم رقم (13) لسنة 2013م بشأن إنشاء هيئة الشارقة للكتاب حاكم الشارقة يوجه بإنشاء مستشفى جامعي في المدام بالمنطقة الوسطى طريقة علاج جديدة تفتح باب الأمل في الشفاء من أمراض المناعة الذاتية ضمن شراكة «وام» ومركز الشباب العربي ..دور رئيسي للشباب في إنجاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية

image

هطلت أمطار غزيرة اليوم الخميس على أماكن متفرقة من الإمارات.

فقد هطلت أمطار غزيرة على منطقتي مرغم ولهباب في دبي.

كما شهدت منطقة مصيلي في رأس الخيمة ومنطقة الزعلة والهير في العين أمطاراً تراوحت بين المتوسطة والغزيرة.

ودعا مركز الأرصاد إلى توخي الحيطة والحذر أثناء سقوط الأمطار الغزيرة على بعض المناطق الشرقية والابتعاد عن أماكن جريان الأودية وتجمع المياه.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار.

وقال المركز في نشرته اليومية إن الرياح ستكون جنوبية غربية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية / 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س ويكون الموج في الخليج العربي خفيفا ويحدث المد الأول عند الساعة 18:03المد الثاني عند الساعة 05:55 والجزر الأول عند الساعة 10:55 والجزر الثاني عند الساعة 00:38 ويكون الموج في بحر عمان خفيفا ويحدث المد الأول عند الساعة 14:03 المد الثاني عند الساعة 04:08 والجزر الاول عند الساعة 07:43 والجزر الثاني عند الساعة 21:28.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/2022-08-04-1.4488983

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single