آخر الأخبار العاجلة

خورفكان يضم اليوناني باناجيوتيس رئيس الدولة ونائبه يهنئان الرئيس الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده الإمارات.. السبت 8 أكتوبر إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية شرطة دبي تضيف أول سيارة كهربائية فارهة لأسطول دورياتها سلب مجوهرات بـ 3 ملايين يورو من برازيلية في أسبوع الموضة بباريس شما بنت سلطان بن خليفة تفوز بجائزة القادة الشباب في مجال التغير المناخي من مركز تريندز للبحوث والاستشارات ميزة جديدة في يوتيوب شورتس لمقارعة تيك توك إيلون ماسك يعرض الروبوت الشهيرأوبتيموس الشبيه بالإنسان زلزال بقوة 6 درجات يضرب غربي إندونيسيا هايبر ستينغ.. طائرة توصلك من لندن إلى نيويورك في 80 دقيقة (فيديو)

image

دشن القائد العام لشرطة الشارقة اللواء سيف الزري الشامسي، صباح أمس، مركزاً جديداً للفحص الفني للمركبات في مدينة خورفكان، بالتعاون مع شركة أدنوك للتوزيع، حيث يأتي افتتاح المركز ضمن الجهود التي تبذلها القيادة العامة لشرطة الشارقة للارتقاء بالخدمات التي تقدمها للمتعاملين، بالتوافق مع استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة، تماشياً مع توجيهات الحكومة الرشيدة.

حضر افتتاح المركز المهندس بدر سعيد اللمكي الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع، والعقيد الدكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، والمقدم خالد الكي الحمودي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، وتوماس ريبرول المدير التنفيذي للعمليات ولارس هوجلوند نائب الرئيس الأول/‏‏‏ مجموعة التجزئة، وعلي مبارك الهلالي نائب الرئيس/‏‏‏ دائرة الفحص الفني للمركبات، وجاسم أحمد الياسي مدير مراكز الفحص الفني في الإمارات الشمالية.

تطور

وأثناء جولته لمركز الخدمة أكد القائد العام لشرطة الشارقة، أن افتتاح هذا المركز يأتي تماشياً مع التطور الكبير الذي تشهده مدينة خورفكان في الفترة الماضية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-14-1.4514237

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single