آخر الأخبار العاجلة

الوحدة والتعاسة يضران الجسم أكثر من التدخين شرب الماء للتخلص من الصداع صدارة «الهواة».. فرحة مؤقتة الظفرة يجدد الثقة في الجهاز الفني والخماسي الأجنبي مبخوت.. منافسة مفتوحة مع الكبار «ربيع كلباء» يظهر أمام العين «الأربعة» ثمن أخطاء «الأبيض» أمام فنزويلا «النواخذة» المحطة السادسة لمعروف مدرب الوحدة يهاجم «الجحود» ضد رونالدو الجزيرة الحمراء غاضب من التحكيم

image

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أمس، الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس أمناء مجلس الشارقة للتعليم، وأعضاء المجلس بعد تشكيله الجديد.

ورحب سموه في بداية اللقاء- الذي جرى في دارة الدكتور سلطان القاسمي- بأعضاء مجلس الأمناء، متناولاً سموه المسيرة التعليمية في إمارة الشارقة وأهميتها في رفع المستوى التعليمي والثقافي لأبناء وبنات الشارقة.

كما تناول اللقاء العديد من الموضوعات العلمية والاختصاصات المنوطة بمجلس الشارقة للتعليم، بما يسهم في رفع المستوى التعليمي، من خلال العديد من الخطط والمبادرات والبرامج التربوية والتعليمية، وتعزيز مشاركة كل أطراف المنظومة التعليمية، بالإضافة إلى المستوى المتميز للحضانات الحكومية بناء على توجيهات ومتابعة صاحب السمو حاكم الشارقة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-02-1.4506493

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single