آخر الأخبار العاجلة

بيع يخت ضخم مرتبط بروسي معاقب بـ 37.5 مليون دولار في جبل طارق اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي ليلى علوي بعد تكريمها في «مهرجان سلا»: شكراً المغرب هدية من «وارنر براذرز» في مطار أبوظبي معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً الأسلحة التراثية تخطف الأنظار في «الصيد والفروسية».. ببريق الذهب والفضة سقوط «هاكر خارق» ضمن عصابة تستهدف مواقع التسوّق

image

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة عبر برنامج البث المباشر من اذاعة الشارقة ظهر اليوم بقبول الطلبة الحاصلين على معدل 2 فما فوق في كلية المجتمع بجامعة الشارقة عبر برنامج التجسير شريطة إدخالهم في برامج استدراكية مكثفة تؤهلهم للوصول لمعدل لا يقل عن 2.5 ، فيتم ترفيعهم ، ومن ثم البدء في دراسة البكالوريوس ، الأمر الذي سيشجع الطلبة على مواصلة التعليم الجامعي.

كما وجه سموه دائرة الأشغال العامة في الشارقة بالبدء في إنشاء مجمع سكني بجامعة خورفكان لأعضاء الهيئة التدريسية والطلاب والطالبات .

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-05-1.4508434

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single