آخر الأخبار العاجلة

ولادة نادرة لـ3 توائم إماراتيين غير متشابهين بمستشفى برجيل بالشارقة رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس تركمانستان بذكرى استقلال بلاده حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها»

image

أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة أن انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً للدولة يمثل امتداداً للمسيرة الحضارية والمتطورة بشكل متسارع لدولة الإمارات العربية المتحدة فهو من عاصر نهضتها منذ صغره برفقة والده الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والقادة المؤسسين وساهم في بناء الدولة والحفاظ على مكتسباتها.

رؤية

وأضاف سموه: الرؤية السديدة والحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أسهمت بشكل واضح وكبير جداً في المنجزات التي حققتها الدولة ولدعمه الدائم وتوجيهاته المباشرة سبباً في ما وصلت إليه الدولة من مكانة مرموقة.

مباركة

واختتم سموه: نبارك لصاحب السمو رئيس الدولة ونسأل الله له التوفيق والسداد لما فيه خير للبلاد والعباد، ونؤكد تعاضدنا الدائم يداً بيد في خدمة الوطن والحفاظ على اتحاده بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-15-1.4435034

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single