آخر الأخبار العاجلة

951 ألف مكالمة تلقاها مركز اتصال طرق دبي في النصف الأول من 2022 النيابة العامة توضح عقوبة حيازة مطبوعات أو رسومات تدعو إلى ارتكاب جرائم المخدرات حاكم الشارقة يستقبل وفداً من جامعة إكستر البريطانية حاكم الشارقة يصدر قرارات بتعيين مدير جامعة خورفكان ونائب المدير لشؤون المجتمع والعلاقات العامة واتساب يتيح التحكم بخاصية الظهور على التطبيق واتس آب يسمح بمغادرة مجموعات الدردشة دون إخطار الآخرين الطاقة والبنية التحتية تعلن فتح عدد من بوابات السدود وتدعو إلى الالتزام بتعليمات السلامة الإمارات.. قرار جديد بشأن الضمان المصرفي والتأمين على حقوق العمال السعودية .. العثور على مفقودي حادث الهدا متوفَيّْن طعنت زوجها بعد أن ضبطه يشاهد صورة امرأة.. ثم وقعت المفاجأة

image

قدم محمد عبدالله الشامسي سفير الإمارات لدى جمهورية البيرو، أوراق اعتماده إلى غييرمو لاسو ميندوزا، رئيس جمهورية الإكوادور، سفيراً غير مقيم فوق العادة ومفوضاً للدولة لدى الإكوادور، وذلك خلال المراسم التي عقدت في القصر الرئاسي بالعاصمة كيتو.

ونقل الشامسي تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى رئيس الإكوادور وتمنياتهم لبلاده وشعبه المزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمّل ميندوزا السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنّياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً المزيد من التطور والنماء.

وتمنى رئيس الإكوادور للسفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

كما استعرض اللقاء مجالات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية الإكوادور، وسبل تنميتها وتطويرها بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-29-1.4424558

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single