آخر الأخبار العاجلة

السعودية.. قصة المركبة التي استقرت فوق سطح منزل وأثارت الحيرة محمد بن زايد في ذكرى المولد النبوي: نستلهم من أخلاقه الكريمة طريقاً لسعادة البشرية شاب أميركي يسبح 45 دقيقة وسط الإعصار لانقاذ والدته علامة غير متوقعة تشير إلى وجود مشكلة بالكبد دراسة مناخية تتوقع حدوث جفاف في نصف الكرة الشمالي كل 20 عاماً النيابة تأمر بالتحقيق بعد العثور على هياكل عظمية أسفل مستشفى بالقاهرة مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه

image

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن الشباب الإماراتي يمتلك المهارات والطاقات البناءة القادرة على صناعة المستقبل الواعد لدولة الإمارات العربية المتحدة. وأوضح سموه أن الشباب الإماراتي يثبت في كل يوم بأنه على قدر الثقة والمسؤولية الملقاة على عاتقه، وبأنه جدير بالدعم والتمكين الذي تقدمه له الدولة التي تواصل وضع خطط واستراتيجيات طموحة تعزز دور ومكانة الشباب في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للدولة، والحفاظ على مكانتها الرائدة بين الدول.

وقال سموه: شباب الإمارات، أنتم ثروتنا الحقيقية، وأملنا في صناعة مستقبلنا المشرق، عليكم نعقد العزم والطموح، ومنكم نستمد القوة والعنفوان، نفخر بنجاحاتكم، وبإسهامكم في بناء الغد الواعد لرأس الخيمة ولدولة الإمارات العربية المتحدة. جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، سعيد النظري مدير عام المؤسسة الاتحادية للشباب، يرافقه محمد حسين البلوشي رئيس مجلس رأس الخيمة للشباب وأعضاء المجلس الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة اليوم العالمي للشباب. واطلع سموه خلال اللقاء على مستجدات العمل في المؤسسة الاتحادية للشباب.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-13-1.4493847

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single