آخر الأخبار العاجلة

ماسك كل يوم حكاية.. طلب مثول شركتين تتحققان من مستخدمي تويتر أمام المحكمة الطفلة جناجرة مسيرة نجاح أثبتت أن الإعاقة لا تلغي الطاقة رحيل مصممة الأزياء اليابانية هاناي موري.. سيدة الأزياء الراقية أشهى النكهات الكانتونية في «هاكاسان قصر الإمارات» القرية العالمية.. 400 فنان من العالم وآلاف العروض في موسمها الـ 27 أين تذهب.. بهجة الحياة الفرنسية في مطعم «RSVP» إلزام امرأتين تعويض رجل بـ 30 ألف درهم لدخولهما منزله دون موافقته  شرطة أبوظبي تخالف 162 سائقاً لـ «إلقاء مخلفات أثناء القيادة» ولادة أثقل صغير باندا في الأسر بالعالم في الصين إلغاء معرض جنيف للسيارات للعام الرابع توالياً

image

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، أن التعليم ركيزة التنمية المستدامة في الإمارات وأساس النجاحات مستقبلاً، وهو المحرك الرئيسي للارتقاء بجودة حياة أبناء الإمارات، وتأهيلهم ليكونوا قادرين على المساهمة الفاعلة في نهضتها وتطورها.

وأضاف سموه: إن إعداد جيل إماراتي متعلم هو في صدارة أولويات العمل الحكومي، فهو القوة الرئيسية في صناعة مستقبل أفضل وأكثر إشراقاً خلال الخمسين عاماً المقبلة.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد أمس، معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير التربية والتعليم بحضور الشيخة أمنة بنت سعود بن صقر القاسمي، رئيسة مكتب الاستثمار والتطوير برأس الخيمة.

واطلع سموه خلال اللقاء على خطط وبرامج وزارة التربية والتعليم، التي تهدف لتطوير المنظومة التعليمية في الإمارات وتعزيز العملية التعليمية لكي يصبح الطلاب في دولة الإمارات من بين الأفضل في العالم.

وأشاد سموه بجهود الوزارة، مؤكداً أهمية تطوير منظومة تعليمية متكاملة تتماشى مع تطلعات الدولة في الوصول إلى أعلى المستويات، وتتماشى مع توجهات الإمارات لتكون من أفضل الدول في القطاع التعليمي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-30-1.4485928

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single