آخر الأخبار العاجلة

فوز ثلاثة علماء بجائزة نوبل في الكيمياء مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي

image

أكد الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، أن انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “حفظه الله” رئيسا لدولة الإمارات تأكيد وبرهان على الثقة الكاملة لأعضاء المجلس الأعلى للاتحاد في سموه لبدء حقبة جديدة من تاريخ دولتنا.

ونوه الشيخ سالم بن سلطان القاسمي في كلمة له بجهود سموه عبر سنوات ما مهد الطريق لأن تحلق الإمارات نحو آفاق وريادة عالمية و أكد أن الأعوام السابقة التي تولي فيها سموه مناصب ومهام شتى عديدة كان خلالها مخلصا لتراب وطنه، متواريا بعظيم أفعاله و مكنون بصماته النيرة في خدمة الوطن ونهضته.

وقال: “نحن أبناء الإمارات نطمئن ونسعد بأن أنعم الله تعالى علينا بقيادة استثنائية ممثلة في صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نبايعه رئيسا، وربانا، وقائدا، وملهما لاستكمال مسيرة البناء نحو آفاق رحبة من التطور و ترسيخ مكانة الإمارات عالميا.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/2022-05-15-1.4435053

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single