آخر الأخبار العاجلة

طفل لبناني يبهر متابعيه على مواقع التواصل جيمس بوند.. 60 عاماً من الدهشة إياد الريماوي يعود إلى دبي.. «ليلة واحدة فقط في الأوبرا» فيصل طبارة قيماً فنياً لمعرض جناح الإمارات في بينالي البندقية جيم يونج كيم: الإمارات أثبتت تفوّقها العالمي في تجاوز الأزمات تداعيات التغير المناخي حاضرة في «الاتصال الحكومي» «الصحة» تعيد السمع إلى 55 طفلاً بكلفة 8.2 ملايين درهم وفاة شخصين وإصابة ثالث في اصطدام مركبة بعمود ضبط متهم استولى على رسوم دراسية لـ 1500 طالب وهرب خلاف بين شقيقين على قرض بـ 400 ألف درهم

image

نفذت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم ممثلة في مجلس الشباب بالمؤسسة بالتنسيق والتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مبادرة: «التضامن الاجتماعي» بمناسبة اليوم العالمي للشباب، لزيارة وتوزيع المواد الغذائية التي وفرتها الهيئة، على عدد من الأسر التي تضررت جراء السيول والأمطار بإمارة الفجيرة في منازلهم.

وتهدف المبادرة التي أطلقتها المؤسسة في إطار حرص «زايد العليا» على المساهمة المجتمعية إلى المشاركة في تلك الملحمة الوطنية، والجهود التي تقدمها مختلف مؤسسات الدولة في هذا الوضع الاستثنائي الطارئ، تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة لدعم أهالينا في المناطق التي تضررت مؤخراً جراء السيول والأمطار الغزيرة التي وقعت في الإمارة.

وأكدت مؤسسة زايد العليا حرصها على مشاركة أبنائها ومنتسبيها المشمولين برعايتها من أصحاب الهمم وكوادرها الوظيفية في كافة المبادرات والجهود الوطنية، ودمجهم في المشاركات الاجتماعية والمبادرات التي تضيف قيمة نوعية وتسهم في تحقيق تأثير إيجابي مجتمعي لمستقبل أكثر استدامة، وأهمية هذه المشاركة التي تتماشى مع أهداف نشر قيم التضامن التي يحثها ديننا الحنيف.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-12-1.4493379

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single