آخر الأخبار العاجلة

حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها» في متحف باخ.. تعلّم تأليف الموسيقى مسلسل أميركي جديد يختار أبوظبي موقعاً للتصوير

image

اتهم رجل شابين بالاعتداء عليه والاستيلاء على متعلقاته الشخصية ومبلغ مالي، وطالب بتعويضه بمبلغ 30 ألف درهم ثم عاد وقدم تنازلاً عن الدعوى مؤكداً استلامه المبلغ المطالب به، وقضت محكمة العين الابتدائية بإثبات ترك المدعي لدعواه.
وفي التفاصيل أقام رجل دعوى قضائية ضد شابين، طالب فيها إلزامهما بالتعويض بمبلغ وقدره 30 ألف درهم فضلا عن الرسوم والمصاريف، مشيراً إلى أن المدعى عليهما اعتديا عليه وأخذا منه كافة متعلقاته ومن ضمنها هاتفين ورخصة المركبة ورخصة القيادة، ومبلغ 18 ألف درهم، وقد تم إدانتهما بموجب حكم جزائي.
وخلال نظر الدعوى، قرر المدعي بأنه استلم جميع المبالغ المطالب بها وقدم إقرار بالتنازل عن القضية وطلب ترك الدعوى.
من جانبها أوضحت المحكمة في حيثيات حكمها أن المدعي قد حضر بالجلسة المحددة لنظر الدعوى، وقرر بأنه استلم جميع المبالغ المطالب بها وقدم إقراراً بالتنازل عن القضية وطلب ترك الدعوى، مشيرة إلى أن المدعى عليهما لم يقدما أي طلبات، ومن ثم فإن المحكمة تجيبه إلى هذا الطلب، وحكمت المحكمة بإثبات ترك المدعي لدعواه وألزمته بمصاريف الترك.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/accidents/2022-08-30-1.1663433

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single