آخر الأخبار العاجلة

فيلم أردني ينافس على جائزة الأوسكار سيدة مصرية تزور زوجها المتوفي كل يوم وتكتب له الرسائل على قبره وتستأذنه في كل شيء (صور) رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة محمولة على ونش لسحب السيارات .. في عيد ميلاده (صور) دعماً لمرضى القلب.. نجمة مصرية تجري سحباً على فستان زفافها رؤية الذباب الطائر أمام العين ربما يشير إلى مرض خطير سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو رغم البعد.. الحرب في أوكرانيا ترفع أسعار التاكوس المكسيكي على أنغام موسيقى الوازا.. سودانيون يحصدون الذرة

image

أعرب معالي فوميو كيشيدا رئيس وزراء اليابان عن حزنه وتعازيه لدولة الإمارات بوفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “طيب الله ثراه”.

وأشاد معاليه بمناقب الفقيد الكبير التي ساهمت في تقدم الدولة وخاصة على الصعيد الاقتصادي، وبمساعيه لأجل السلام والاستقرار في الشرق الأوسط، وبالاحترام الكبير الذي يحظي به في المجتمع الدولي ..مؤكدا تعاطف بلاده مع الإمارات قيادة وشعباً لتجاوز مصابهم الأليم.

وقال رئيس وزراء اليابان – في بيان له – لا يسعني إلا أن أتقدم بخالص العزاء حدادا على وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، “رحمه الله”، وباسم حكومة اليابان وشعبها، أود أن أعرب عن أسمى آيات المواساة والتعازي لحكومة دولة الإمارات وشعبها.

وأضاف : منذ توليه منصبه في عام 2004، لعب الشيخ خليفة دورا مهما في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لدولة الإمارات ولأجل السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط ..مشيرا إلى أنه منذ أن زار اليابان بصفته ولي عهد أبوظبي في معرض إكسبو أوساكا ام 1970، أعطى اهتماماً خاصاً لتعزيز علاقات بلاده مع اليابان، وخاصة في مجال الطاقة.

وأكد معاليه أن وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله” – الذي حظي باحترام كبير في المجتمع الدولي – هي خسارة كبيرة ليس فقط لشعب الإمارات العربية المتحدة ولكن أيضًا للمجتمع الدولي .. وقال : اليابان تتعاطف وتقف دائما مع شعب الإمارات للتغلب على الحزن العميق بهذا المصاب الكبير.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434430

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single