آخر الأخبار العاجلة

إيان يقطع الكهرباء عن كوبا بأسرها ونورو يبلغ ساحل فيتنام بيع يخت ضخم مرتبط بروسي معاقب بـ 37.5 مليون دولار في جبل طارق اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي ليلى علوي بعد تكريمها في «مهرجان سلا»: شكراً المغرب هدية من «وارنر براذرز» في مطار أبوظبي معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً الأسلحة التراثية تخطف الأنظار في «الصيد والفروسية».. ببريق الذهب والفضة

image

أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” اليوم اتصالا هاتفيا مع أخيه صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة .. هنأه خلاله بمناسبة خطبة صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن.

و أعرب سموه عن خالص تهانيه و أمنياته بهذه المناسبة إلى عائلة جلالة ملك الأردن الكريمة متمنيا لسمو الأمير الحسين بن عبد الله حياة سعيدة هانئة موفقة.

من جانبه أعرب صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني عن جزيل شكره و تقديره لتهنئة سموه .. متمنيا لسموه دوام الصحة و السعادة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-18-1.4497021

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single