آخر الأخبار العاجلة

السجن 10 أعوام لمالك مجموعة النهار الإعلامية في الجزائر السجن 10 أعوام لمالك مجموعة النهار الإعلامية في الجزائر الأرصاد يحذر من تدني الرؤية بسبب تشكل الضباب شرطة دبي تستحدث مركزاً ومجلساً متخصصين في خدمة الموردين شرطة دبي تنظم دورة «إعداد العروض التقديمية» لسفراء الأمان شرطة دبي تحتفل باليوم العالمي للسياحة في كايت بيتش شرطة دبي تحتفل باليوم العالمي للسياحة في كايت بيتش أدوية بيولوجية جديدة لعلاج الصدفية والثعلبة في الدولة بعد صابون حليب الحمير.. تطوير 3 منتجات تجميل جديدة قبل 450 عاماً.. نوستراداموس تنبأ بموعد موت إليزابيث ومصير الملك

image

أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم اتصالا هاتفيا مع صاحب الجلالة الملك تشارلز الثالث هنأه خلاله بمناسبة اعتلائه عرش المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى و أيرلندا الشمالية .. متمنيا لجلالته التوفيق في مهامه الملكية ومواصلة السير على خطى الراحلة الملكة إليزابيث الثانية.

وعبر سموه خلال الاتصال عن أطيب تمنياته للملك تشارلز الثالث بموفور الصحة و السعادة و لبريطانيا و شعبها الصديق دوام التقدم و الرخاء.

من جانبه شكر جلالة الملك تشارلز الثالث سموه مبديا خالص تقديره لتهنئة صاحب السمو رئيس الدولة و ما عبر عنه من مشاعر صادقة تجاه جلالته و بلده و شعبه.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-17-1.4516728

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single