آخر الأخبار العاجلة

مركز نموذج دبي ينتهي من تقييم برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية انسيابية حركة السير على شارع النعيمية وعند التحويلات الجديدة في عجمان «شرطة الموانئ» في دبي تتعامل مع 25 حادثاً بحرياً طياران يغرقان في نوم عميق..انذار الطائرة انقذ الركاب من كارثة محقة فُصلت لـ سوء السلوك.. موظفة تطالب بـ 10 ملايين درهم تعويضاً سقط من سقف مستودع.. الاستئناف تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم «أبوظبي للدفاع المدني» تكرم موظفيها المتميزين مبادرة بين «زايد العليا» وأكاديمية نادي الوحدة لتوزيع المياه على العمال «أوبو» تطلق النسخة العالمية من نظام «ColorOS 13» شرطة دبي تنظم عصفاً ذهنياً للباحثين في «العلوم المتقدمة»

image

منح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، سعادة إبراهيم سوري سفير جمهورية السنغال لدى الدولة وسام الاستقلال من الطبقة الأولى، وذلك تقديرا للجهود التي بذلها خلال فترة عمله في الدولة، ما أسهم في تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات.

وقلّد معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة، سعادة إبراهيم سوري الوسام خلال استقباله في أبوظبي.

وأعرب معاليه عن تمنياته لسعادة السفير بالتوفيق والنجاح في عمله، مثنيا على دوره في تعزيز العلاقات المتميزة بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية السنغال في المجالات كافة.

من جهته أعرب سعادة سوري عن بالغ تقديره وشكره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، مشيدا بالسياسة الحكيمة لسموه والدور البارز الذي يلعبه إقليميا ودوليا.

كما توجه بالشكر للجهات الحكومية في الدولة على ما وجده من تعاون، كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-27-1.4423291

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single