آخر الأخبار العاجلة

مصر: حبس 7 أشخاص بينهم زوجته.. بتهمة تعذيب وترويع صيدلي حلوان 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل مفاجأة كبيرة حول قاضي محاكمة المتهم بقتل فتاة الشرقية آخر رسالة لصيدلي حلوان قبل إلقائه من الطابق الخامس نور دبي تستأنف نشاطها الإنساني في نيبال الإمارات للطاقة النووية تسلط الضوء على دور القطاع في تحقيق الحياد المناخي الطب الشرعي يحدد السبب المباشر لوفاة طفل داخل مدرسة بمكة مصر.. تحذير من موجة حر شديدة تضرب البلاد مصر.. قرار عاجل من النائب العام حول مقتل صيدلي حلوان

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أحمد بن سلطان بن هياي المنصوري.. وذلك في منزله بمنطقة الوثبة في إمارة أبوظبي.

ورحب المنصوري بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان معرباً عن بالغ سعادته وتقديره لهذه الزيارة.

وتبادل صاحب السمو رئيس الدولة مع المنصوري وأفراد عائلته والحضور الأحاديث الودية.. داعين الله تعالى أن يديم على وطننا نعم الأمن والاستقرار والازدهار ويوفق قيادته لما فيه الخير.

رافق سموه خلال الزيارة .. سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-19-1.4517492

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single