آخر الأخبار العاجلة

الفيضانات تغمر تايلاند.. فيديو ماسك يعرض إنهاء صفقة شراء تويتر بالسعر الأصلي تويتر تؤكد تسلمها من ماسك عرضاً للاستحواذ على المنصة بالسعر الأصلي أيرباص تسلم 55 طائرة في سبتمبر الماضي مؤسسة منار الإيمان بعجمان تغير مسماها إلى «الاتحاد الخيرية» شرطة دبي تضبط آسيوياً عرض حياته وحياة الآخرين للخطر مصر..هبة قطب متهمة بالإساءة للرجل المصري قيادات إعلامية: صناعة الإعلام قادرة على مواجهة التحديات والتكيف مع المتغيرات الجروان يحضر حفل دور الانعقاد الأول للمجلس الوطني الغابوني لجنة احتفالات اليوبيل الذهبي لـ«الداخلية» تكرم 19 جهة

image

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، رسالة خطية، إلى فخامة الجنرال ايفاريست اندايشيمي رئيس جمهورية بوروندي، هنأه خلالها بتوليه رئاسة مجموعة شرق أفريقيا.

سلم الرسالة إلى فخامته .. معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، بحضور سعادة عبدالله الشامسي سفير الدولة غير المقيم لدى جمهورية بوروندي.

ونقل معاليه خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وتمنياتهما لفخامته التوفيق خلال فترة رئاسته المجموعة ولبلاده وشعبه مزيداً من التقدم والازدهار.

من جانبه حمل فخامة رئيس بوروندي معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان تحياته إلى صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً دوام التطور والنماء.

ونوه فخامته بما تشهده علاقات دولة الإمارات وجمهورية بوروندي من نمو وتطور، مشيداً بالمكانة الرائدة التي تحظى بها الدولة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

من جهته أكد معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات الثنائية مع بوروندي، مشيراً إلى الفرص العديدة لتوسيع آفاقها لما فيه مصلحة البلدين.

وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات وبوروندي وسبل تعزيزها في مختلف المجالات التي تخدم جهود التنمية والتقدم في البلدين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-16-1.4495841

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single