آخر الأخبار العاجلة

واتساب قد يحجب ميزة مهمة يلجأ إليها ملايين المستخدمين يومياً الجزائر: عاملة نظافة تسرق جثة رضيع وتبيعها لاستخدامها في السحر والشعوذة تناول الطعام في هذا الوقت يقلل فقدان الوزن نيللي كريم تلمح أنها تعرضت للعنف الزوجي واستحملت.. مرة واتنين وتلاتة مواد غذائية لا تصلح للتجميد ابن الرئيس الأوغندي يطلب يد المرشحة لرئاسة الحكومة الإيطالية والمهر 100 بقرة رجل يطالب امرأة بـ 50 ألف درهم تعويضاً عن تهمة الشعوذة «الوصفة الطبية» لا تعفي من عقوبة قيادة مركبة تحت تأثير مخدّر بينهم رئيس بلدية.. مقتل 18 شخصاً في هجوم مسلح بالمكسيك مقتل ما لا يقل عن 15 مهاجراً في غرق سفينة قبالة جزيرة يونانية

image

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” برقية تهنئة إلى جلالة الملك مسواتي الثالث، ملك مملكة إي سواتيني، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” برقية تهنئة مماثلة إلى جلالة الملك مسواتي الثالث.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم برقية تهنئة مماثلة إلى معالي كليوباس سيفو دلاميني، رئيس وزراء مملكة إي سواتيني.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-06-1.4508976

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single