آخر الأخبار العاجلة

مصر: حبس 7 أشخاص بينهم زوجته.. بتهمة تعذيب وترويع صيدلي حلوان 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل مفاجأة كبيرة حول قاضي محاكمة المتهم بقتل فتاة الشرقية آخر رسالة لصيدلي حلوان قبل إلقائه من الطابق الخامس نور دبي تستأنف نشاطها الإنساني في نيبال الإمارات للطاقة النووية تسلط الضوء على دور القطاع في تحقيق الحياد المناخي الطب الشرعي يحدد السبب المباشر لوفاة طفل داخل مدرسة بمكة مصر.. تحذير من موجة حر شديدة تضرب البلاد مصر.. قرار عاجل من النائب العام حول مقتل صيدلي حلوان

image

نعى معالي عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي اليوم بخالص الحزن والأسى فقيد الأمة العربية والإسلامية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضيا مرضيا اليوم الجمعة 13 مايو .. داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

وقال العسومي إن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان كان رجلا من أغلى وأعظم الرجال وقائدا حكيما قل أن يجود به الزمان مثمنا إسهاماته التي قدم فيها الكثير لبلاده وأمته العربية والإسلامية حتى صارت الإمارات نموذجا يحتذى على المستويين العربي والعالمي بمختلف المجالات وبرحيله خسرت الإمارات والأمة العربية و العالم أجمع رجلا من أعظم الرجال الذين سيخلدهم التاريخ.

و تقدم العسومي بخالص التعازي وأصدق المواساة لدولة الإمارات قيادة وشعبا في هذا المصاب الجلل، داعيا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-13-1.4433771

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single