آخر الأخبار العاجلة

الهيئة العربية لبناء الوعي.. منصة لحماية عقول الشباب الفجيرة للموارد الطبيعية تمنع النزول لأماكن جريان المياه نيويورك تخشى من انتشار مرض شلل الأطفال بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. الاتحادية للشباب تجسد قيم التضامن بين الأجيال «جي إم سي كانيون» في أسواق المنطقة عبدالله بن زايد ودميتري كوليبا يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية والأزمة الأوكرانية راشد النعيمي: إشراك الشباب في صنع الخطط والقرارات ضرورة لتحقيق تنمية شاملة 17.6 مليار درهم مبيعات إعمار العقارية خلال النصف الأول سفارة الإمارات في مسقط تدعو المواطنين إلى الحيطة والحذر «زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة

image

أعلنت إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة، عن تفعيل مخالفة عدم ترك مسافة كافية بين المركبات الكترونياً عبر أجهزة ضبط الرادار بداية من الأول من مايو المقبل للحد من ازعاج المركبات على الطريق وتقليل الحوادث المرورية.
وأوضحت أن مخالفة عدم ترك مسافة كافية خلف المركبات الأمامية تصل إلى 400 درهم وأربع نقاط، داعية جميع السائقين إلى ضرورة الالتزام بأنظمة السير والمرور ترك مسافة آمنة كافية بين مركباتهم والمركبات التي أمامهم.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/accidents/2022-04-25-1.1625123

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single