آخر الأخبار العاجلة

تلقي زوجها أمام ابنهما من الطابق الخامس .. والسبب صادم رئيس الدولة: المتحف الوطني في عُمان الشقيقة صرح ثقافي عربي يدعو للفخر إماراتي يحقق 6 ملايين درهم سنوياً من إكثار الصقور انحراف مركبة يتسبب في صدم عمود في أبوظبي رئيس الدولة يبعث برقية شكر إلى سلطان عمان في ختام زيارته إلى السلطنة رئيس الدولة يغادر سلطنة عمان الإمارات وعمان تؤكدان الإرادة الراسخة لتعزيز العلاقات وتنسيق المواقف بما يدعم الأمن والاستقرار في العالم سلطان القاسمي يعيّن سالم عمر سالم مديراً تنفيذياً لهيئة الشارقة للكتاب شرطة عجمان تلقي القبض على المتهم بنهب الرسوم المدرسية لمدرسة غير مرخصة زير نساء يسقط بشر أعماله بعد 40 عاما.. تخلص من زوجته بطريقة لاتصدق

image

أكد سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان أن انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حفظه الله رئيسا للدولة بإجماع أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد هو إجماع على رؤية وحنكة زعيم تاريخي وتأكيد على فرادة النموذج القيادي الذي يقدمه سموه، وامتداد للمسيرة المباركة التي بدأها الوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ، وواصلها المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

و قال سموه في كلمة له : ” نبايع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” ونعاهده على السمع و الطاعة ” مشيدا برؤية سموه الثاقبة وإرادته الصلبة التي أسهمت في نهضة دولة الإمارات وجعبتها مركز ثقل في صناعة القرار و إطلاق المبادرات بشأن التحديات الإقليمية و العالمية”.

و أضاف سموه أن انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسا للدولة بداية لحقبة تاريخية جديدة من المنجزات والمواقف التاريخية وصناعة المستقبل، واستمرار لنهج زايد وإعلاء لقيم الوحدة والاتحاد..

نبارك لسموه ونسأل الله له التوفيق في مواصلة ما تحقق للدولة من ازدهار وتقدم، ونجدد الولاء لوطننا الغالي في ظل قيادته الحكيمة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434763

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single