آخر الأخبار العاجلة

فيلم أردني ينافس على جائزة الأوسكار سيدة مصرية تزور زوجها المتوفي كل يوم وتكتب له الرسائل على قبره وتستأذنه في كل شيء (صور) رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة محمولة على ونش لسحب السيارات .. في عيد ميلاده (صور) دعماً لمرضى القلب.. نجمة مصرية تجري سحباً على فستان زفافها رؤية الذباب الطائر أمام العين ربما يشير إلى مرض خطير سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو رغم البعد.. الحرب في أوكرانيا ترفع أسعار التاكوس المكسيكي على أنغام موسيقى الوازا.. سودانيون يحصدون الذرة

image

أعلنت الإدارة العامة بالدفاع المدني بدبي عن مشاركتها في معرض رؤية الإمارات للوظائف بمركز دبي التجاري العالمي الذي انطلق بتاريخ 20 ويمتد إلى 22 من سبتمبر بـطرح 112 شاغرا عسكريا ومدنيا خاصا بالمواطنين الإماراتيين تماشياً مع توجهات حكومتنا الرشيدة في ترسيخ سياسة التوطين، حيث تم اجراء اختبارات تقييم الكفاءات من قبل اخصائيين في مركز تقييم الكفاءات في منصة حكومة دبي “مواهب المستقبل” وذلك للتعرف على إمكانات ومهارات المقبلين عن العمل حيث تم اجراء مقابلات وظيفية للشواغر المتاحة، بهدف تمكين الشباب الإماراتي من تحقيق طموحاتهم المهنية .

وأكدت نورة أحمد المطروشي مدير إدارة الموارد البشرية أن الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي تهدف إلى استقطاب الكوادر الإماراتية من كلا الجنسين وبالمجال العسكري والمدني، ليكونوا جزءا من روافد المجتمع وأن مشاركة الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي في هذا المعرض فرصة للالتقاء بأصحاب الكفاءات والتخصصات، منوهةً إلى أن التقديم على هذه الشواغر متاح عن طريق تطبيق (وظائف دبي) أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaicareers.ae.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-21-1.4519422

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single