آخر الأخبار العاجلة

تفاصيل مأساوية ..كشف سبب قتل أب لابنه وتقطيع جثته طمع في الأرباح.. شاب يتهم فتاة بالاستيلاء على 74 ألف درهم لاستثمارها في شركة وهمية حمدان بن محمد يعدل اللائحة التنفيذية للقانون رقم (1) لسنة 2016 بشأن النظام المالي لحكومة دبي حاكم الشارقة يصدر قراراً بشأن تعيين مدير للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري السجن عامين لمغربية بسبب الإساءة للإسلام على فيسبوك مصرع امرأة وإصابة 8 آخرين بحادث زورقين في ألمانيا اعتقال سيدة استدعت الشرطة 11 ألف مرة طفل ينجو بأعجوبة من قرش التهم ساقه ضربة للعلاجات التجريبية ..شركة فرنسية توقف تطوير دواء للسرطان وفاة وإصابة 20 شخصاً بينهم 8 أطفال في حادث مروع بمصر
image.jpg (1600×1200) تمكنت فرق الدفاع المدني في دبي ظهر اليوم من السيطرة على حريق في مستودع للتجارة العامة في منطقة الخبيصي بدون اصابات.
وتفصيلا أفاد الدفاع المدني في دبي ان غرفة العمليات تلقت ، بلاغاً عند الساعة  12:54 اليوم الخميس  10-2-2022 ، يفيد بوقوع حادث حريق في مستودع للتجارة العامة في منطقة الخبيصي ، وعلى الفور تحرك مركز إطفاء بورسعيد كمستجيب أول وجهة اختصاص ، وعند الوصول في الساعة 12:58 محققاً زمن استجابة مقداره (4) دقائق، تبين أن الحادث عبارة عن حريق في مستودع للتجارة العامة ، وأن الدخان الكثيف المتصاعد ناتج عن احتواء المستودع على مواد قابلة للإشتعال وفق إشارة القائد الميداني. ونوه الدفاع المدني في دبي ان الفرق المتخصصة باشرت عمليات مكافحة الحريق وإجراء اللازم لمنع تمدده إلى المستودعات المجاورة، وعند الساعة 1:17 افاد القائد الميداني أن الحادث تحت السيطرة  ومن من دون وقوع أي إصابات أو وفيات . وفي الساعة 1:36 افاد قائد الحادث بمباشرة عمليات التبريد، قبل تحويل الموقع إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات.  
هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single