آخر الأخبار العاجلة

رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية اعتبارا من 25 أكتوبر اعتقال رجل يكره زوجته جدا.. انتقم منها لعقود بطريقة لاتصدق مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» المحترفين الإماراتية تعلن الفائزين بمبادرة دوري الجماهير ملياردير روسي يحقق انتصاراً بمعركة احتجاز يختيه في فرنسا تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ 2769 مستشارًا قانونيًّا ينتمون إلى 78 جنسية يزاولون مهنة الاستشارات القانونية في دبي طرق دبي توفر رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية

image

تنظم مدينة دبي للإعلام التابعة لمجموعة تيكوم النسخة الثانية من مبادرة “ذا ويلنس هب” التوعوية الثلاثاء المقبل في حاضنة الأعمال in5 ضمن جهودها الرامية إلى مواصلة تشجيع أفراد المجتمع على اتباع نمط حياة صحي.

وتهدف الجلسة إلى تسليط الضوء على أهمية الصحة النفسية والجسدية من خلال نصائح أبرز الخبراء وإرشاداتهم الغينة والقيّمة عبر سلسلة من الجلسات الحوارية والتثقيفية والأنشطة الرياضية المستمرة لنهاية العام والمتاحة لجميع الأفراد.

ويناقش نخبة من المختصين في مجالات الصحة النفسية والجسدية أوجه الترابط بين التغذية السليمة وصحة الأمعاء وتأثيرها على الصحة النفسية ككل وانعكاس عوامل مثل القلق والتوتر والصحة النفسية على الصحة الجسدية مع تسليط الضوء على طرق معالجة الآثار السلبية لتلك العوامل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-20-1.4518543

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single