آخر الأخبار العاجلة

ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري توقعات باستمرار مبيعات السيارات العالمية دون مستويات ما قبل الجائحة للعام الرابع مكلف جداً.. لماذا لا يتم الاستغناء عن طلاء الطائرات!؟

image

أكدت شيخة سعيد المنصوري مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال بالإنابة، أن دولة الإمارات تمتلك سجلًا زاخرًا بإسهاماتها الإنسانية التي تشكل جزءًا من تلاحمها مع الشعوب الشقيقة والصديقة، فهي سباقة في تقديم المساعدات الاجتماعية والطبية والتعليمية.

وقالت شيخة المنصوري في كلمة لها بمناسبة اليوم الدولي للعمل الخيري، إن الإمارات تمكنت من تحقيق مكانة مرموقة في المجال الإنساني على الصعيدين الإقليمي والعالمي، وذلك بفضل الأسس الراسخة التي أرستها القيادة الرشيدة لتتحول إلى ثقافة مجتمعية بين أبنا ء الشعب الإماراتي.

وأضافت أن مضامين الخير والعطاء قيم أصيلة متجذرة ومتأصلة في عادات وتقاليد أبناء الإمارات منذ تأسيس الاتحاد.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-05-1.4508615

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single