آخر الأخبار العاجلة

القبض على لص متسلسل مدمن على ملابس «سبونج بوب» نزهة عادية تقود بريطانيا إلى كوكايين بقيمة 90 مليون جنيه دراسة تكشف : أسلوب جديد للعلاج الكيماوي يخفف آلام مرضى السرطان الاتحاد للطيران تُحلّق إلى 71 وجهة تربط 45 دولة حول العالم فوز ثلاثة علماء بجائزة نوبل في الكيمياء مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة

image

نعت سمو الشيخة خولة بنت أحمد خليفة السويدي حرم سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيسة ” خولة للفن والثقافة ” المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ” طيب الله ثراه ” الذي وافته المنية أمس الجمعة.

و قالت سموها إن الإمارات تودّع قائداً تاريخياً ملهماً في حب الوطن والإخلاص في العمل والعطاء عرف بحكمته وقلبه الكبير المحب للخير وإنسانية نادرة تتسع العالم بأسره إذ سطر فقيد الوطن مسيرة حافلة بالعطاء الإنساني طوال عقود سابقة وغرس الخير داخل الإمارات وخارجها من خلال أعماله وشواهد الخير التي نشرها في كل مكان وعمل بكل إخلاص لتكون الإمارات دائماً في المقدمة ليترك لأبناء الإمارات إرثاً من الإنجازات سيبقى على الدوام مصدر إلهام للأجيال في كيفية العمل والتفاني في ترسيخ دعائم مجد الوطن والسهر على إعلاء شأنه في شتى المحافل وعلى مختلف الصعد.

وقالت سمو الشيخة خولة بنت أحمد خليفة السويدي رحل عنا المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ” رحمه الله ” ولكن ذكراه العطرة ستظل دائماً حاضرة في قلوبنا .. رحم الله فقيد الوطن وأسكنه فسيح جناته.. وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434456

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single