آخر الأخبار العاجلة

فيلم أردني ينافس على جائزة الأوسكار سيدة مصرية تزور زوجها المتوفي كل يوم وتكتب له الرسائل على قبره وتستأذنه في كل شيء (صور) رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة محمولة على ونش لسحب السيارات .. في عيد ميلاده (صور) دعماً لمرضى القلب.. نجمة مصرية تجري سحباً على فستان زفافها رؤية الذباب الطائر أمام العين ربما يشير إلى مرض خطير سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو رغم البعد.. الحرب في أوكرانيا ترفع أسعار التاكوس المكسيكي على أنغام موسيقى الوازا.. سودانيون يحصدون الذرة

image

ينعى معالي الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة جمعية واجب التطوعية قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضيا مرضيا اليوم الجمعة 13 مايو.

و قال معاليه في كلمة له : ” فقدت دولة الإمارات العربية المتحدة أحد أبرز رواد العطاء في مجال الإنسانية والعمل الخيري تجاه الأوطان العربية والإسلامية والإقليمية والعالمية.. الفقيد الغالي و الراحل الكبير الذي آمن بالعمل التطوعي فكان قولا وفعلا في بناء إمارات الخير والمواقف التاريخية الخالدة، تستذكره جميع الأجيال قائدا عظيما و زعيما حكيما وهب حياته لبلاده، وستبقى إنجازاته امتدادا لا ينضب لرحلة الإمارات المستمرة “.

وتقدم إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وعموم آل نهيان الكرام، وشعب الإمارات والشعوب العربية والإسلامية بصادق العزاء والمواساة، سائلا المولى “عز وجل” أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم شعب الإمارات الصبر والسلوان.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-13-1.4433769

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single